بیان جماعه العلماء و المدرسین فی الحوزه العلمیه بقم المقدسه فی إدانه تطبیع دوله الإمارات مع الکیان الصهیونی الغاصب

بیان جماعه العلماء و المدرسین فی الحوزه العلمیه بقم المقدسه فی إدانه تطبیع دوله الإمارات مع الکیان الصهیونی الغاصب

۲۷/ ذی الحجه/۱۴۴۱

بسم الله الرحمن الرحیم

إن الخطوه الذلیله و المخزیه التی قام بها الحکام العملاء فی الإمارات عبر تطبیع العلاقات مع جذر الفساد و الجریمه أی النظام الصهیونی الغاصب هی فی الحقیقه عین العماله و الذله و ستبوء علیهم بالضرر کما أنها تظهر ذروه الفساد و إتباع الهوی لدی حکام الإمارات حیث یضیفون جرحا علی جروح فلسطین المظلومه .

جماعه العلماء و المدرسین فی الحوزه العلمیه بقم المقدسه ، فی الوقت الذی تدین بشده أی إتفاق و تطبیع للعلاقات مع الکیان الصهیونی القاتل للأطفال ، تؤکد أن العملاء و الفاسدین فی الحکومه الإماراتیه لن یتمکنوا من تقویض صمود و قوه جبهه المقاومه و ستبقی دائما وجوههم مسوده مقابل المؤمنین والأمه الإسلامیه .

إن ترامب یحاول شراء الوقت و توفیر الفرص للکیان الصهیونی الغاصب من خلال الإعلان عن علاقات الإنظمه الرجعیه بالمنطقه مع الصهاینه کما یحاول ضرب محور المقاومه من خلال بعض القاده الخونه فی العالم العربی حیث من الآن فصاعدا سیقوم الصهاینه بالحلب العلنی للأبقار السعودیه و الإماراتیه التی تبرع بها ترامب لهم . و هذا الذل لحکام المنطقه المستبدین سوف لن یجلب لهم الأمن و الإستقرار بل سیؤدی إلى سقوط عروشهم بشکل أسرع .

یجب أن یعلم الصهاینه أن فتح موطئ قدم لهم فی منطقه الخلیج الفارسی سیکون له عواقب و خیمه علیهم و على المرتزقه المتحالفین معهم ، کما یجب أن یعلموا بأن النظام الإیرانی القوی یراقب أعدائه فی کل مکان و سوف یستهدفهم إذا لزم الأمر .

إن النظام الإماراتی الذلیل یجب أن یدفع ثمن هذه العماله للولایات المتحده و النظام الصهیونی و من الواضح سلفا أنه یجب أن یتحمل تداعیات أی حادث ینشأ فی هذا الصدد .

إن خیانه القضیه الفلسطینیه هی خیانه لکل الأمه الإسلامیه بأسرها و على القاده و علماء السلاطین و الخونه الذین یحاولون إخراج قضیه فلسطین من أولویات العالم الإسلامی أن یعلموا أن الشعب الفلسطینی ، من خلال معرفه هویته الإسلامیه ، قد اختار طریق الإیمان و الجهاد و غیر موازین القوى لصالحه .

إن السنه الإلهیه تقتضی إنتصار جبهه الحق و إن شاء الله ستشهد القدس الشریف والمسجد الأقصى عما قریب صلاه المؤمنین والمجاهدین فی باحاتها ، و لن یبقى هناک أثر لإسرائیل وحلفائها .

إن الحکام العملاء و الجاهلین الذین یبیعون الفتاوى لیشرعنوا إقامه العلاقات مع الکیان الصهیونی الغاصب یجب أن یعلموا أنهم سیخلدون فی جهنم أفعالهم و «إِنَّ اللَّهَ یُدافِعُ عَنِ الَّذینَ آمَنُوا إِنَّ اللَّهَ لا یُحِبُّ کُلَّ خَوَّانٍ کَفُورٍ» (سوره الحج المبارکه  الآیه ۳۸) .

والسلام علیکم و رحمه الله و برکاته

محمد الیزدی

رئیس المجلس الأعلى لجماعه العلماء و المدرسین فی الحوزه العلمیه بقم المقدسه

دیدگاهتان را بنویسید

نشانی ایمیل شما منتشر نخواهد شد. بخش‌های موردنیاز علامت‌گذاری شده‌اند *