بیان فی استنکار جرائم الصهاینه فی المسجد الاقصى

بیان جماعه العلما و المدرسین فی الحوزه العلمیه بقم المقدسه فی استنکار جرائم الصهاینه فی المسجد الاقصى
المؤرخ بتاریخ  ۵ ذی القعده ۱۴۳۸

بسم الله الرحمن الرحیم
«إِن تَنصُرُوا اللَّهَ یَنصُرکُم وَیُثَبِّت أَقدامَکُم»

ان انتصار المقاومه الاسلامیه للشعب الفلسطینی وافشال مخطط الصهاینه لاحتلال القدس الشریف وفک الحصار عن المسجد الاقصى یعد انتصارا باهرا فی مسیر مقاومه الشعب الفلسطینی، ولم یتحقق هذا الانتصار الکبیر الا بفضل دماء الشهداء وتضحیات الشباب والمقاومین الفلسطینین الذین ابقوا على لهیب الانتفاضه فی الاراضی الفلسطینیه وان صمت الانظمه العربیه  المخجل لم یتمکن حتى الان من التأثیر السلبی على هذه الحرکه الثوریه العفویه ولم تتمکن هذه الانظمه من منع الشعب الفلسطینی الحر من الاستمرار بمقاومته للصهاینه.

ان دعم الشعوب فی کثیر من البلدان الاسلامیه ومن ضمنها الجمهوریه الاسلامیه ایضا خلق اجواءا من الامل ورفع معنویات المقاومین الفلسطینین، وان انتصار حزب الله اللبنانی فی جرود عرسال والصفعه القاتله التی تلقتها الجماعات الارهابیه التکفیریه تبشر بایام مصیریه وواعده للعالم الاسلامی. الیوم یرفرف علم المقاومه بایدی الشباب الفلسطینی مره اخرى وان هذا الامر یفضح الدول الرجعیه فی المنطقه ویکشف اکاذیبهم حول دعمهم للقضیه الفلسطینیه. ان القدس الشریف والمسجد الاقصى کان ولازال وسیبقى فلسطینیا واسلامیا، وان الکیان الاسرائیلی یجب ان یعلم ان لا مصیر له الا الذله والعار.

ان جماعه العلما و المدرسین فی الحوزه العلمیه بقم المقدسه اذ تستنکر جرائم الصهاینه الاخیره من قتل المصلین الفلسطینین، وتأمل أن یتخذ الشباب الفلسطینی المقاوم زمام المبادره فی الاراضی المحتله ویقرروا مصیر فلسطین بایدیهم.

و السلام علیکم و رحمه الله و برکاته
محمد الیزدی
رئیس المجلس الأعلى لجماعه العلما و المدرسین فی الحوزه العلمیه بقم المقدسه

 

****بیانیه در محکومیت جنایتها‌ی اخیر صهیونیست‌ها در مسجد الاقصی

دیدگاهتان را بنویسید

نشانی ایمیل شما منتشر نخواهد شد. بخش‌های موردنیاز علامت‌گذاری شده‌اند *