بیان تعزیه جماعه العلماء المدرسین لاستشهاد اسماعیل هنیه

وفقا لما أفادته العلاقات العامة لجماعة العلماء المدرسين في حوزة قم العلمية، أصدرت هذه الجماعة بيانا جراء اغتيال رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، على ما يلي:
لوگوی جامعه مدرسین حوزه علمیه قم

بسم الله الرحمن الرحیم
انا لله و انا الیه راجعون

لقد آلمنا الحادث الحزین الذی أدّى إلى استشهاد المجاهد المؤمن و المخلص الشهید الحاج إسماعیل هنیه. کان هذا المجاهد الشجاع و المفکّر من الشخصیات الناصعه التی بذلت کل ما بوسعها من أجل الکفاح الإسلامی للشعب الفلسطینی فی العقد الأخیر و قدّم فی سبیل حریه القدس عددا کبیرا من أعزّائه فی اغتیالات مستهدفه خطّطها الکیان الغاصب الصهیونی، و قد قدّم هذه المره حیاته الغالیه من أجل قضیته المقدسّه. کانت الشهاده أمنیته القدیمه و ستفضی إراقه دمه إلى استمرار قوه المقاومه و ترسیخها إن شاء الله.

لاشک أنّ هذه الجریمه الصهیونیه لا تبقى بلا ردّ وستکون نتیجه دم هذا الشهید و شهداء القدس هی النصر المؤزر لتیار الحق و تحریر الشعب الفلسطینی المظلوم.

و إذ تعزی ـ وفی نفس الوقت ـ تبارک جماعه العلماء المدرسین فی حوزه قم العلمیه الشعب الفلسطینی جمیعا و لا سیما حرکه حماس لاستشهاد هذا المجاهد البطل، تسأل الله تعالى النصر و العزه للشعب الفلسطینی الصامد و لأهل عزه.

بلا شک سینال الکیان الصهیونی و العملاء المشارکون فی هذه الجریمه النکراء جزاء عملهم الشریر و سیسحق تحت وطأه الانتقام العنیف.

جماعه العلماء المدرسین فی حوزه قم العلمیه

دیدگاهتان را بنویسید

نشانی ایمیل شما منتشر نخواهد شد. بخش‌های موردنیاز علامت‌گذاری شده‌اند *