بیان جماعه العلماء والمدرسین فی حوزه قم لإدانه جریمه الکیان الصهیونی بقصف المستشفى الممتلئ بالجرحى الفلسطینیین

أفادت العلاقات العامة لجماعة العلماء والمدرسين في الحوزة العلمية في قم، أنه عقب قصف مقاتلات الكيان الصهيوني لمستشفى “المعمداني” في غزة، أصدرت جماعة العلماء في حوزة قم البيان التالي:
لوگوی جامعه مدرسین حوزه علمیه قم

بسم الله الرحمن الرحیم

إن الجریمه البشعه المتمثله فی قصف مستشفى “المعمدانی” فی غزه من قبل مقاتلات الکیان الصهیونی الغاشم، و استمرار جرائم هذا الکیان القاتل للأطفال ضد النساء و الأطفال و المدنیین، من أفظع  و أوحش الأحداث التی شهدها العالم فی العصر الحالی.

إن هذه الجریمه الوحشیه تجری فی ظل الدعم الواضح من الدول التی تتشدق بحقوق الإنسان و هی فی الواقع معادیه للإنسان و معادیه للإسلام، و یشارک رؤساء الدول الإستکباریه بقیاده أمیرکا المجرمه فی سفک الدماء.

مما لا شک فیه أن هذه المجازر ستطلق العنان لغضب المسلمین و أحرار العالم ضد سفاکی الدماء وستطوی صفحه ظلمهم من العالم.

إن “طوفان الأقصى” جلبت الکرامه و العظمه لفلسطین، و ستشکل دماء الشهداء الفلسطینیین عاصفه مدمره للصهاینه و محور الظلم العالمی.

و إذ تدین جماعه العلماء فی حوزه قم العلمیه، وحشیه الکیان الصهیونی فی قصف المستشفى و استشهاد اعداد کبیره من الناس و الجرحى و الطاقم الطبی، وتعلن:

ان الطغیان والإستبداد لن یدوما، و الإیمان و الإراده المعتمدان على النصره الإلهیه سینتصران فی النهایه. إن قدرات محور المقاومه وقوتها و اقتدارها هی ثمره النضال و روح الشهاده، و هذه الحقیقه تتضح کل یوم أن “الشعب الذی یطلب الشهاده سوف لا یصبح أسیرا”.

وَسَیَعْلَمُ الَّذِینَ ظَلَمُوا أَیَّ مُنْقَلَبٍ یَنْقَلِبُونَ

جماعه العلماء والمدرسین فی حوزه قم المقدسه

 

دیدگاهتان را بنویسید

نشانی ایمیل شما منتشر نخواهد شد. بخش‌های موردنیاز علامت‌گذاری شده‌اند *