بیان حول تصنیف حزب الله کمنظمه إرهابیه من قبل مجلس التعاون

بیان جماعه  العلما و المدرسین فی الحوزه العلمیه بقم المقدسه حول تصنیف حزب الله کمنظمه إرهابیه من قبل مجلس التعاون 
۲۵ جمادى الأول ۱۴۳۷ هـ.ق الموافق ۵ مارس ۲۰۱۵م

 

بسم الله الرحمن الرحیم

إن الخطوه المتهوره والمثیره للفتنه  التی أقدم علیها مجلس التعاون بتصنیفه لحزب الله کمنظمه إرهابیه لخطوهٌ رجعیه ومتحجره أخرى تقوم بها بعض الدول العربیه فی مواجهه خط المقاومه حمایهً للارهاب الأعمى لداعش والحرکات التکفیریه.

إن أیادی آل سعود وحماه داعش المتلطخه بالدماء وبارتباطها المعلن مع الاستکبار والصهیونیه إنما تسعى للامعان والتوسع فی جنایاتها وجرائمها الکبیره بحق المطلومین الیمنیین، والعراقیین، والسوریین، واللبنانیین. الآن ، وقد فاحت رائحه فضیحه رجعیی المنطقه فی احداثهم الفوضى وبثهم للفتنه فی سوریا، والعراق، والیمن، والمحاور الأخرى للمقاومه، فإن هذه الحرکه لن تساعد دون أدنى شک فی إرجاع شیء من ماء وجههم المراق وبالأخص الدوله السعودیه. فالانتصارات الأخیره لمحور المقاومه هی بشاره النصر النهائی للإسلام العقلانی على تکفیر ووحشیه الإرهابیین المتربین على أیدی هؤلاء الحکام. إن حزب الله الیوم هو إبره فی عین إسرائیل وهو أمل الشعوب المستضعفه المعذبه فی لبنان وفلسطین، فقد أثبتت ملاحم حزب الله أن إسرائیل بیت عنکبوت وأنها أوهن من أن تتصور لنفسها البقاء. ولن تفلح الهجمات السیاسیه والإعلامیه والعسکریه على حزب الله فی أن تسقط رایه المقاومه أبدا. والوعد ( فإن حزب الله هم الغالبون ) وعد حقٍّ للمقاومین والمجاهدین الغیارى الواقفین فی محور المواجهه مع إسرائیل.

الأمل من الدول العربیه والإسلامیه أن تدعم وتدافع عن التیار والخط الذی سجل العزه والاقتدار للمسلمین وفضح خواء الکیان الصهیونی وضعفه، وأن یکونوا فی نصره المقاومه إلى صف شعوبهم ، لا أن یخطوا فی اتجاه وطریق یستتبع فرح ورضا الاستکبار.

ولتُظهر الدوله والشعب وعلماء الشیعه والسنه والمسیح والدروز فی لبنان والذین مازالوا المدافعین عن أبنائهم فی حزب الله، لیُظهروا مره أخرى أن حمایه حزب الله والدفاع عنه دفاع عن عزه، واستقرار لبنان ولیکن جواباً صلباً على هذه الخطوه الموهنه لبعض الدول الدُمى.

جماعه  العلما و المدرسین فی الحوزه العلمیه بقم المقدسه، ضمن شجبها لخطوه مجلس التعاون هذه ولشلال الدم وإثاره الفتن فی المنطقه، تعلن حمایتها ودفاعها ووقوفها إلى صف حزب الله البطل وبالخصوص سید المجاهدین السید حسن نصر الله. وتسأل الله المتعال العزه والرفعه لجنود المقاومه .

والسلام علیکم ورحمه الله وبرکاته
محمد الیزدی
رئیس المجلس الأعلى لجماعه العلما و المدرسین فی الحوزه العلمیه بقم المقدسه

 

 

**Notification After calling Hezbollah (Lebanon) as terrorist on behalf Persian Gulf cooperation council dated March 5, 2016

**اطلاعیه در پی تروریست خواندن حزب الله لبنان از سوی شورای همکاری خلیج فارس

دیدگاهتان را بنویسید

نشانی ایمیل شما منتشر نخواهد شد. بخش‌های موردنیاز علامت‌گذاری شده‌اند *