بیان جماعه العلماء و المدرسین لإستنکار الإساءه للقرآن الکریم فی الدنمارک و السوید

أفادت العلاقات العامة في جماعة العلماء و المدرسين في حوزة قم العلمية أن الجماعة أصدرت بيانا حول الإساءة للقرآن الكريم في الدنمارك و السويد. ولكم فيما يلي نص البيان:
لوگوی جامعه مدرسین حوزه علمیه قم

بسم الله الرحمن الرحیم
إِنَّا نَحْنُ نَزَّلْنَا الذِّکْرَ وَإِنَّا لَهُ لَحَافِظُونَ

إن الحادثه المریره والمؤلمه المتمثله فی الإساءه المتکرره للقرآن الکریم فی السوید، وکذلک تکرارها فی الدنمارک، کشفت عن غباء وقذاره وذله مرتکبی هذه الإهانه ومدى کراهیه الجاهلیه الحدیثه، للإسلام والأدیان السماویه.

على الرغم من أن هذا العمل المجنون تم تنفیذه من قبل مرتزقه جاهلین لا قیمه لهم، لکن لا یمکن تجاهل الأیادی المخططه لهذه الإساءه الشنیعه. فی کل هذه الإهانات المتکرره، یمکن مشاهده مدى دعم وتکاتف قاده الکفر والاستبداد والإستکبار العالمی، ولا یمکن للحکومات الغربیه أن تختفی وراء مزاعم أخلاقیه ظاهریا وشعارات فارغه کحریه التعبیر والعمل، وتمهید الأرضیه للأسالیب البغیضه والقبیحه لمناهضه الإسلام. فی الواقع، معنى الحریه فی ثقافه وفکر الغرب الاستعماری هو حریه الانحراف ومعارضه الروحانیات والأخلاق، وهذه الحریه التی تدمر المجتمع والإنسانیه.

جماعه العلماء والمدرسین فی حوزه قم، فی الوقت الذی تشید فیه بالشعوب المسلمه فی إیران والعالم لإعلان اشمئزازهم من هذا العمل الإجرامی، تعلن عن امتنانها للعمل النشط والفعال الذی قام به الشعب والحکومه العراقیین فی إدانه هذا العمل الشنیع.

کما تعرب الجماعه عن شکرها لمسئولی وزارتی الخارجیه والثقافه للبلاد الذین اتخذوا الإجراءات المناسبه بشأن هذه القضیه، وطالبتهم بمواصله السعی الجاد لتجریم معاداه وکراهیه الإسلام، ونقل مستوى احتجاج احرار العالم على إهانه الأدیان وتراث الأنبیاء وکتاب الله إلى المجتمع الدولی.

کما یجب على الحکومات الأوروبیه فی السوید والدنمارک أن تدین بشده هذه الفظائع، وتعتذران لمسلمی العالم، ومن الضروری علیهما إنهاء محاربه القرآن والدین والروحانیه الإنسانیه والحریه.

جماعه العلماء والمدرسین فی حوزه قم المقدسه

دیدگاهتان را بنویسید

نشانی ایمیل شما منتشر نخواهد شد. بخش‌های موردنیاز علامت‌گذاری شده‌اند *