بیان جماعه العلماء و المدرسین فی حوزه قم العلمیه یدین الإساءه للقرآن الکریم فی السوید

لوگوی جامعه مدرسین حوزه علمیه قم

بسم الله الرحمن الرحیم

إن العمل المناهض للمنطق والأخلاق والإنسانیه من قبل مدعی حریه التعبیر فی إنتهاک قدسیه القرآن الکریم، و الذی تم تنفیذه بدعم من الحکومه السویدیه، یشکل جریمه ثقافیه. وعلى السلطات السویدیه التی تسببت فی هذه الجریمه أن توقف مثل هذه الأعمال ضد المقدسات الإسلامیه و الإنسانیه و أن تحاول تعویضها من خلال الاعتذار لجمیع المسلمین و الموحدین فی العالم.

إن تدنیس القرآن الکریم انتهاک للفضیله و الإنسانیه والأخلاق، و قد قامت الحکومه السویدیه بذبح حریه التعبیر عبر هذا العمل المشین.

إن التکرار المتسلسل لهذه الإهانات فی الدول الغربیه هو علامه على الخطط الخفیه للتیارات المعادیه للدین، فی معاداه الإسلام، فالغرب لدیه سجل أسود فی الإسلاموفوبیا.

إن جماعه العلماء و المدرسین فی حوزه قم، إذ تدین هذا العمل الإجرامی المتمثل فی تدنیس القرآن الکریم فی السوید و تطالب المنظمات الإسلامیه الدولیه و منظمه المؤتمر الإسلامی بمتابعه مشاریع و خطط لمنع هکذا تجاوزات و تجریم تدنیس القرآن و الإسلاموفوبیا فی المحافل الدولیه.

من الضروری للسلطه القضائیه و وزاره الخارجیه و وزاره الثقافه و الإرشاد الإسلامی اتخاذ اجراءات واسعه لإدانه هکذا أعمال فی العالم و نقل رساله احتجاج الشعوب الإسلامیه و کذلک الشعب الإیرانی إلى العالم کله.

جماعه العلماء والمدرسین فی حوزه قم

دیدگاهتان را بنویسید

نشانی ایمیل شما منتشر نخواهد شد. بخش‌های موردنیاز علامت‌گذاری شده‌اند *