بیان جماعه العلماء و المدرسین فی حوزه قم العلمیه بمناسبه یوم القدس العالمی

لوگوی جامعه مدرسین حوزه علمیه قم

بسم الله الرحمن الرحیم

یوم القدس العالمی، وهو تذکیر بالنیه الخالصه لقائد الثوره الإسلامیه العظیم الإمام الخمینی (قدس سره)، فإنه یوم الاشمئزاز من فساد وقتل وفظائع الکیان الصهیونی الغاصب، وهو یوم تجلی جهاد مسلمی العالم ضد ظلم الاستکبار العالمی.

هذه الغده السرطانیه هی قاعده الإرهاب فی المنطقه ولذلک فإن استئصالها من غرب آسیا سیعید السلام والأمن إلى المنطقه، فإذا رکزت الدول الإسلامیه على القضیه الرئیسیه للعالم الإسلامی وهی قضیه فلسطین، فهذه الحرکه الهبوطیه والانحداریه للکیان الصهیونی الغاصب، والتی بدأت منذ فتره، ستمضی بشکل أسرع.

من الماضی، عندما کان الشعب الفلسطینی یقاتل ضد هذا الکیان القاتل للأطفال بأید فارغه، وحتى الیوم، حیث رفعت المقاومه الإسلامیه مکانه جهادها ونضالها فی مواجهه تهدیدات الکیان الغاصب إلى مستوى الرد الصاروخی، وبات العدو الصهیونی یسبح فی أزمات سیاسیه واقتصادیه وأمنیه واجتماعیه ویتجه نحو الضعف والزوال فإن الشعب الایرانی، بتوجیهات حکیمه من قائد الثوره الاسلامیه المعظم (مدظله العالی)، لا یزال على عهده بدعم المظلومین ومحاربه الظالمین، ولن یترک فلسطین والقدس الشریف وحدهما فی هذه المواجهه المستمره.

وبفضل الله ومشیئته، فشلت مؤامرات نظام الهیمنه ضد العالم الإسلامی فی أغلب الأحیان. کما أن مشهد الأحداث فی فلسطین ولبنان وسوریا والعراق والیمن وأفغانستان یظهر بوضوح أن محور المقاومه مستمر فی التقدم بقوه واقتدار رغم الضغوط الشدیده الموجهه الیه.

إن تحیر وفشل أمریکا وشریکها الإجرامی، الکیان الصهیونی الغاصب فی المنطقه، ینبع قبل کل شیء من صحوه الأمه الإسلامیه وصمود الشعوب الناشطه ضد الاحتلال. على الرغم من بعض الحکومات الخائنه تتبع خطه تطبیع العلاقات مع الکیان الصهونی لکن لا یوجد تطبیع من قبل الشعوب، وتسری الکراهیه من هذا الکیان المحتل سیسقط عروش هؤلاء الحکام المساومین أیضا.

إن الحضور الحاشد والعالمی للأمه الإسلامیه فی نصره الشعب الفلسطینی المظلوم فی یوم الجمعه الأخیر من شهر رمضان المبارک سوف یکمل فوائد وبرکات هذا الشهر الکریم.

إن جماعه العلماء والمدرسین فی حوزه قم، تدعو جمیع المؤمنین والأحرار للمشارکه بحماس فی هذا المیدان الجهادی العظیم لإحیاء ذکرى شهداء المقاومه ضد الکیان الصهیونی الغاصب وتؤکد أن استمرار المقاومه فی فلسطین والدعم الدولی لمجاهدی المقاومه ستؤدی إلى تحریر القدس الشریف وإعاده هذا الجزء من العالم الإسلامی إلى أحضان الأمه الإسلامیه بإذن الله.

«وَمَا ذلکَ عَلَى اللَّهِ بِعَزِیزٍ»

جماعه العلماء و المدرسین فی حوزه قم العلمیه

دیدگاهتان را بنویسید

نشانی ایمیل شما منتشر نخواهد شد. بخش‌های موردنیاز علامت‌گذاری شده‌اند *